تقنية RTX Voice - zakigamer

أحدث المشاركات

مدونة zakigamer متخصصة في أخبار ألعاب وأخبار قطع كمبيوتر و تجميعات كمبيوتر و تطبيقات

الأحد، 3 مايو 2020

تقنية RTX Voice

تقنية RTX Voice

تقنية RTX Voice


عندما تقوم بحساب الفوائد القابلة للاستخدام الفعلي لتقنية Turing RT و Tensor Core من Nvidia المتاحة حتى الآن ، قد يقول البعض إننا بدأنا للتو في رؤية كمية ذات قيمة من المحتوى الذي يدعمها. إذا كنت تستثمر في هذه الأجهزة الآن ، فقد تسأل نفسك عن عدد ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك التي تدعم رسومات RTX-On أو DLSS / DLSS 2.0 ، وكم عدد الإصدارات الأساسية الأخرى التي ستستخدم هذه التقنية هذا العام؟ الآن توصلت Nvidia إلى استخدام آخر لـ Tensor Cores - RTX Voice.

تستخدم Nvidia RTX Voice أجهزة Turing GPU لإزالة أصوات الخلفية والضوضاء من عمليات البث والمحادثات الصوتية واجتماعات مؤتمرات الفيديو عن بُعد. حاليًا هذا هو برنامج تجريبي ولكن Nvidia تجعله مفتوحًا للاستخدام للحصول على تعليقات ، وهو يدعم بالفعل مجموعة واسعة من البرامج الشائعة. وأوضح أن RTX Voice يستخدم "قدرات Ai" لبطاقة الرسومات الخاصة بك والتي تشير إلى استخدام نوى Tensor.

يقال أن RTX Voice قادر على إزالة ضجيج الخلفية المشتتة من تطبيقات الميكروفون الساخنة مثل OBS Studio و XSplit Broadcaster و XSplit Gamecaster و Twitch Studio و Discord و Google Chrome و WebEx  و Skype  و Zoom  و Slack ("قد يظهر إخراج مكبر الصوت RTX Voice مشاكل في هذه التطبيقات".) إزالة ضوضاء من أشياء مثل - لوحة المفاتيح الميكانيكية الخاصة بك ، واللاعبين الآخرين الذين يلعبون بجانبك ، ومصادر الضوضاء الأخرى في بيئتك.

يجب أن تستخدم بطاقة رسومات Nvidia GeForce أو Quadro RTX ، وأن تشغل Driver 410.18 أو أحدث ، وأن تستخدم Windows 10 للاستفادة من RTX Voice. إذا تم استيفاء جميع هذه الشروط ، يمكنك تجربة هذا البرنامج ، الذي ينشئ جهازًا افتراضيًا على نظامك ، والذي سيحتاج إلى تحديده كمصدر إدخال الصوت. بعد ذلك ، في لوحة تحكم RTX Voice ، تأكد من التحقق من خيارات "إزالة الضوضاء في الخلفية" لتجربتها. توصي Nvidia باستخدام RTX Voice على الميكروفون - ولكن لاستخدامه فقط على مكبرات الصوت إذا لم تكن راضيًا عن النتائج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحدث الاخبار

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي زكرياء وأنا هنا لأقدم لكم أحدث أخبار ألعاب و قطع الكمبيوتر و تجميعات
معرفة المزيد ←