لعبة My Friend Pedro الجميلة - zakigamer

أحدث المشاركات

مدونة zakigamer متخصصة في أخبار ألعاب وأخبار قطع كمبيوتر و تجميعات كمبيوتر و تطبيقات

الاثنين، 30 مارس 2020

لعبة My Friend Pedro الجميلة


لعبة My Friend Pedro الجميلة 

 لعبة My Friend Pedro الجميلة


لعبة My Friend Pedro هي من الألعاب المُستقلة المُميزة التي نشرتها لنا شركة Devolver Digital على الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش العام الماضي. كانت من أكثر الألعاب المُنتظرة بالنسبة للكثيرين حيثُ تمكنت من بيع مئتان وخمسين ألف نسخة بأسبوعها الأول، وهو رقم مُبهر للعبة مستقلة. مؤخراً تم الإعلان أنّها ستتوفر على البلايستيشن 4 هذا الأسبوع.

يأتي لنا هذا الإعلان من فريق التطوير ديستوست اينترتيمنت على مدونة البلايسيتشن الرسمية الذي علمنا من خلاله أنّ My Friend Pedro ستصدر على منصة سوني في الثاني من أبريل وستحتوي على محتوى Code Yellow الإضافي بالإضافة للعديد من الميّزات المطلوبة مثل مؤقت داخل اللعبة للأشخاص الذين يحاولون إنهائها بأسرع وقت ممكن (speedrunners) وإمكانية إخفاء واجهة المستخدم وأكثر. بجانب ذلك، تم إطلاق عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته ادناه.

نمط اللعب في لعبة My Friend Pedro مميز و مختلف كلياً، هي لعبة من وجهة منظور البعد الثاني، تتخذ فيها شخصية محددة ( بيدرو ) الذي يقوم بإطلاق النار على مجموعة من الأعداء مساره، يتم الإطلاق النار بطريقة جميلة (Motion) إلى جانب بعض الألغاز او الصعاب البسيطة التي يجب عليك تجاوزها من أجل قتل العدو قبل ان يقوم هو بقتلك. الجرافيك الخاص باللعبة ليس بالقوي لكنه ممتع في جميع الأحوال، تقوم الشخصية الرئيسية في اللعبة ببعض الحركات الأكروباتية التي تجعل من اللعبة أكثر متعة، يوجد في اللعبة مجموعة كبيرة من المراحل التي يجب عليك تجاوزها كلها أيضا.

تحصل كذلك على نقاط إضافية إن قمت بعمليات قتل للعدو أكثر إحترافية و إتقاناً بإستخدام الأسلحة التي لديك، اللعبة تميل قليلا الى لعبة SuperHot من ناحية نمطية قتل الأعداء، و تبقى إجمالا واحدة من أقوى ألعاب القتل.

الألعاب المُستقلة أصبحت مشهورة أكثر من أيّ وقت مضى وكعاشق لهذا النوع من الألعاب، أراه أمراً رائعاً. لعبة My Friend Pedro كانت ممتعة إنما لم تصل لتوقعاتي لكنني أنصحكم بتجربتها عندما تصدر على البلايسيتشن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحدث الاخبار

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي زكرياء وأنا هنا لأقدم لكم أحدث أخبار ألعاب و قطع الكمبيوتر و تجميعات
معرفة المزيد ←